أخبار فريق كأس الاتحاد الإنجليزي: ريدز يتفقد لياقة ياسر العروسي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار [LastPost]

أخبار فريق كأس الاتحاد الإنجليزي: ريدز يتفقد لياقة ياسر العروسي

 أخبار فريق كأس الاتحاد الإنجليزي ريدز يتفقد لياقة ياسر العروسي

أخبار فريق كأس الاتحاد الإنجليزي: ريدز يتفقد لياقة ياسر العروسي

يتعين على ليفربول التحقق من لياقة ياسر لاروسي قبل الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الإنجليزي مساء يوم الثلاثاء ضد شروزبري تاون.
من المقرر أن يتولى نيل كريتشلي مدرب فريق 23 عام مسؤولية تدريب فريق ريدز الشاب في ملعب أنفيلد للقاء الثاني مع فريق رابطة الدوري بعد تعادله 2-2 مع نيو ميدو.
تعرض لاروسي ، الذي بدأ تلك اللعبة في يناير / كانون الثاني ، لإصابة بينما كان يمثل U23s الأسبوع الماضي ولكن لا يزال في منافسة على التعادل.
وردا على سؤال حول تحديث الظهير الأيسر وأية مخاوف أخرى بشأن اللياقة البدنية ، قال كريتشلي في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "لا ، ليس من حيث الإصابات.
من الواضح أن ياسر خرج الأسبوع الماضي. لدينا جلسة تدريبية اليوم وغداً ، لذلك سنعقد اجتماعًا قبل التدريب اليوم لمعرفة آخر التطورات مع ياسر. كان ذلك مؤسفًا.
"نأمل أن يفعل ذلك.إذا لم يفعل ذلك، فسوف يوفر ذلك فرصة لشخص أواثنين آخرين نحن مباركون تمامًا في هذا المجال هذا الموسم. بخلاف ياسر ، هذا كل شيء".

هل ستكون الخبرة الكبيرة النسبية لهؤلاء اللاعبين مهمة ضد شروزبري؟ 

بلى. سيكون لدينا فريق شاب خارج اللعبة ولكن سيكون هناك بعض الخبرة في اللعب في هذا النوع من السيناريو أو اللعبة من قبل ، لذلك نأمل أن يتمكنوا من مساعدة بعض اللاعبين الأصغر سناً الذين لم يسبق لهم أن حصلوا على هذه التجربة ، أو ليس لديهم الكثير من الخبرة ، و أنا متأكد من أنهم سيفعلون ذلك بالطريقة التي يلعبونها. نتحدث عن الشجاعة والشجاعة التي يمكن القيام بها بعدة طرق مختلفة ، وأنا مفتون حقًا باللعبة وأتطلع إلى رؤية كيف يفعلون. آمل أن يكون المؤيدون كذلك.
من الجزائر: ابن مدينة الف قبه وقبه ياسر العروسي ولد في 2 جانفي 2001 من مواليد واد سوف الجزائر غادر رفقة عائلته الى فرنسا في سن صغيرة انضم الى اكاديمية لوهافر الفرنسي وفي 1 جانفي 2017 التحق بليفربول و قد خطفه فريق الريدز من مانشستر يونايتد و لاماسيا التي كانت تريده منصب اللاعب اصلي وسط ميدان هجومي يلعب بالرجليين و يستطيع يلعب ظهير ايمن و ايسر و ايضا على اجنحة يمتاز بالسرعة كذلك وفي جوان 2019 قرر مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب تصعيده للفريق الاول بعدما كان يلعب في اندية الشباب.
حيث انضم صاحب الـ 18 ربيعا إلى فريق الشباب في ليفربول عام 2019، وتألق رفقة الريدز تحت 18 عامًا، في الموسم الماضي، ما جعل يورجن كلوب المدير الفني للفريق يصعّده إلى الفريق الأول خلال فترة التحضيرات الحالية.
يتميز العروسي باللعب في أكثر من مركز، حيث يشغل مركز الجناح والوسط المدافع، وأيضًا كظهير أيسر، وهو ما يعد فرصة رائعة بالنسبة لكلوب، الذي يبحث عن بديل للإسباني ألبيرتو مورينو، الذي رحل عن ليفربول في يونيو الماضي عقب انتهاء عقده.

يقترب العروسي من كتابة تاريخ جديد للعرب الذي حملوا ومازالوا يحملون قميص ليفربول، وهم المغربيان نبيل الزهر، وأسامة السعيدي، والمصري محمد صلاح، الذي تألق مع الفريق بشكل لافت في الموسمين الماضيين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع