ميلان : اخبار المايسترو إسماعيل بن ناصرالذي لا يقاوم في قوة الاستحواذ

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار [LastPost]

ميلان : اخبار المايسترو إسماعيل بن ناصرالذي لا يقاوم في قوة الاستحواذ

انتر ميلان,اخبار ميلان,نادي ميلان,اخبار انتر ميلان,موقع ميلان العربي

ميلان : اخبار المايسترو إسماعيل بن ناصرالذي لا يقاوم في قوة الاستحواذ

يواصل إسماعيل بن ناصر ، خلال كأس إفريقيا للأمم مع الجزائر ، زخمه هذا الموسم إلى جانب ميلان ، وهو أحد الرضا. يواصل لاعب خط الوسط العروض الناجحة ويضع الجميع في صندوق  في إيطاليا. ما الذي يؤسف له أولمبيك ليون ، الذي تابعه عن كثب في الصيف الماضي ...
2019 هو وسيبقى سنة خاصة لإسماعيل بن ناصر. خلال فصل الصيف ، أصبح مواطن Arles بطل إفريقيا مع الجزائر. المنافسة التي أثبت أنها كانت مباراة بعد المباراة ، حيث أسس نفسه كلاعب محتمل في خط الوسط للفريق برئاسة جمال بلماضي. هذا ، على الرغم من صغر سنه (كان عمره 21 عامًا). شعور حقيقي خلال هذا الشهر من المنافسة ، وقد تم اختيار Bennacer كأفضل لاعب في CAN 2019. يجب أن يقال أن صفاته وكذلك أدائه الرفيع المستوى لم تمر مرور الكرام. جلب لاعب آرسنال السابق إلى فريق الثعالب آلامه ، عدواني ، ولكن أيضًا قراءته الجيدة للعبة ، وقدرته على تكرار الجهود والتخلي عن فريقه. كل حين صنع الرابط بين الوسط والهجوم أو حتى. اندمج لاعب كرة القدم المولود في عام 97 بشكل مثالي في مجموعة نؤمن بها كثيرًا. هذا ما أخبرنا به سفيان فيغولي قبل بضعة أشهر ، والذي يلعب معه مع الخضر.
OL يمكن أن يعض أصابعهم
"إسماعيل لديه قصة غريبة. لقد كان في الفريق لفترة من الوقت ، لكنه لم يلعب كثيرًا قبل كأس إفريقيا للأمم. لكننا الذين نتدرب معه ، عرفناه لفترة طويلة. كنا نعرف أن لديه موهبة حقيقية. كان عليه فقط إفساح المجال في وسط الملعب لمنحه الفرصة للعب. مع التشوهات والأداء الضعيف للاعبين الذين كانوا في موقعه ، أعطاه جمال فرصة وعرف كيف يستغلها. لقد فعل ذلك بشكل جيد للغاية. عيسى أخ صغير ، رجل متوازن في رأسه. إنه شخص يمكنه بالفعل الانتقال إلى أعلى مستوى. ما يحدث له أمر طبيعي تماما. إنه جائع ويريد أن يظهر أنه لاعب رائع. آمل أن يكون لديه مستقبل أفضل من مستقبلي أو مستقبل اللاعبين في أوائل الثلاثينات. آمل أن يكون لديه مهنة رائعة ، وأن يلعب في أفضل الأندية في العالم. سنكون دائما أول المعجبين به. سوف ندعمها دائمًا. أتمنى أن يجعل كل الجزائريين وخاصة أسرته سعيدة ".

لمتابعة الموضوع اضغط على التالي
بالإضافة إلى CAN ، كان على إسماعيل بن ناصر إدارة مستقبله الشخصي. مع نزول إمبولي ، كانت البداية موضعية. كان أكثر من ذلك بعد البطولة الممتازة. أولمبيك ليون سرعان ما وضع نفسه. فلوريان موريس يقدر بشكل خاص ملف اللاعب. لكنه كان الوحيد في ليون منذ جونينيو (مدير الرياضة) وسيلفينيو (مدرب في في ذلك الوقت) لم يكن مقتنعا وفضل الرهان على تياجو مينديز ، الذي هو فقط ظل نفسه. ومع ذلك ، فإن ملف تعريف Bennacer كان من شأنه أن يحقق أفضل النتائج لهذا الموسم. ما يندم ... ولكن هذا استفاد ميلان. كان اللومبارد قد وقعوا في 4 أغسطس. "ميلان (النادي) يعلن عن توقيع إسماعيل بن ناصر من إمبولي. وقع لاعب الوسط الجزائري اتفاقا مع روسونيري حتى عام 2024 ". ويمكن للإيطاليين الذين اشتروه مقابل حوالي 16 مليون يورو وفقًا للصحافة الإيطالية ، أن يفركوا أيديهم لأنهم اتخذوا خطوة لطيفة للغاية.
بن ناصر ، الجزائري أساسي لفريقه ، وهو أحد الاعمدة. ويمتد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في مركز خط وسط ميلان ، وهو يقدم عروضًا جيدة ، وحتى جيدة جدًا. خلال 21 مباراة له هذا الموسم ، رأيناه يتألق ضد إنتر ميلان ، على الرغم من الهزيمة ، أو حتى ضد تورينو يوم الاثنين. إذا كان عدوانيًا في الاتجاه الصحيح ، فيجب عليه مع ذلك الحذر من فائض الالتزام ، الذي حصل بالفعل على 11 بطاقة صفراء هذا الموسم. على أي حال ، وقعت كل ميلان في الحب معها. هذا هو الحال مع مدربه ستيفانو بيولي. "إنه لاعب ذو مزاج ممتاز. هو في حالة جيدة ونمت بشكل كبير. في رأيي ، يحمل الكثير من البالونات في مواقف معينة لكنه يتحسن ". كما فاز زميله رافائيل لاو. "يظهر Bennacer روح قتال كبيرة في اللعبة ، فهو اللاعب الأكثر تنافسية في ميلان في الوقت الحالي. لا يمكنك إخفاءه ، إنه واضح جدًا. "
كما أشارت فالنتينا كليمنتي ، الصحفية في كورييري ديلو سبورت وأخصائي كرة القدم الإيطالي ، إلى تقدم الجزائري. ومع ذلك ، ما زال يمكن أن يتحسن ، قالت. "مثل ميلان ، لم يكن لدى Bennacer بداية سهلة لهذا الموسم. لقد خضع لقرارات ماركو جيامباولو. لم يتم استدعاؤه في إحدى المباريات الأولى. كان يناضل للعثور على مكانه. لقد كان الأمر معقدًا لأن ميلان لم يكن لديه هوية. لذلك بالنسبة للاعب من فريق آخر ، لم يكن من السهل عليه أن يجد مكانه. بفضل Pioli والتوازن الذي جلبه زلاتان إبراهيموفيتش ، تمكن من العثور عليها. لقد أصبح لاعبًا أساسيًا تقريبًا في هذا الفريق. لقد نجح في تحقيق الاستقرار الذي يساعد ميلان على تطوير نفسه. لذلك هذا الجزء الثاني من البطولة هو أكثر إثارة للاهتمام. أبرز بيرلو صفاته مؤخرًا. عندما يتحدث شخص مثل بيرلو ، وهو ليس مجرد أحد ، عنك جيدًا ، فهذا أمر جيد. يجب أن نرى الآن ما إذا كان تقدمه سيستمر. الجانب السلبي الوحيد في الوقت الحالي هو سلسلة البطاقات الصفراء التي أخذها. في اللعبة الأخيرة ، ارتكب بعض الأخطاء الحدودية. حتى أن هناك لاعب تورينو اشتكى من الخطأ الذي تلقاه على الشبكات الاجتماعية ".

لمتابعة الموضوع اضغط على التالي
Bennacer يفوز في ميلانو : على الرغم من هذه النقطة السلبية ، فإن إسماعيل بن ناصر يكتسب زخماً لموسمه الأول مع روسونيري. وقال إنه تم استجوابه قبل بضعة أيام من قبل Le Buteurالمزيد عن دوره في ميلانو. 
"ما زلت في دور دفاعي إلى حد ما. غالبًا ما اصطف مع صديقي Kessié ، فكلانا يلعب في وسط الملعب. في الوقت الحالي ، الأمور تسير على ما يرام ، نحن متكاملون ، نحن نحاول مساعدة الفريق. بالطبع ، أنا أعمل وأتعلم لأني أعلم أنه لا يزال لدي الكثير من الأشياء لمراجعتها واكتسابها. في إيطاليا ، تتعلم طوال الوقت. كل تدريب هو درس تكتيكي جديد للاعب الذي يصل إلى دوري الدرجة الأولى ". ثم تحدث عن الثناء الذي تلقاه من الأساطير ميلانو. "من المشجع دائمًا سماع أساطير كرة القدم تتحدث عن صفاتك. كما أن هذه الثناء تأتي من الأساطير القديمة لإنتر ميلان مثل بيرجومي وكذلك تاسوتي الذي هو جزء من عصر ميلان العظيم. إنه يسخن قلبي ، فهذا يعني أن الجدي و العمل المنجز حتى الآن معترف به. سنقول إن الجميع يتفقون على أنني أتقدم على الطريق الصحيح مع ميلان. يجعلني أرغب في مواصلة العمل وتحسين صفاتي لإظهار ما يمكنني فعله وتقديمه إلى فريق ميلانو هذا ".
فريق حيث يمكنه الاستفادة من نصيحة زلاتان إبراهيموفيتش معين. "مع النجوم الكبار مثل إبراء ، يمكنك التقدم فقط في كرة القدم. على الرغم من المهنة التي حققها والألقاب التي فاز بها ، إلا أنه جائع دائمًا ، ويحاول دائمًا أن يوضح لنا الطريق من خلال إعطاء الحد الأقصى . إنه أمر صعب للغاية أن يكون في التدريب أو أثناء المباراة ، من المهم للغاية بالنسبة للمجموعة. بالنسبة لشاب مثلي ، يعد التدريب أو اللعب معه فرصة غير متوقعة للتعلم والتقدم بسرعة. بصراحة ، وجوده معنا يساعدني كثيرًا. يتحدث معي كثيرًا ، إنه شخص متواضع جدًا ، وهو ينصحنا ويدفعنا إلى تقديم كل شيء. بعد ذلك ، ليس اللاعب هو الذي يأتي لإخبارك بأنك الأفضل ، فهو يعرف كيف يشجعنا ويفيدنا. حسنًا في غرفة لومباردي الخزانة ، فإن Fennec ، الذي يحظى بتقدير كبير من قبل باريس سان جيرمان ، لديه أيضًا علاقات جيدة مع مدربه. "حقق المدرب Pioli بعض الهدوء في لعبتنا وتبعتها النتائج رغم هذه الانتكاسة أمام الإنتر. لم يعد يتم تقديمه في إيطاليا. إن جودته المتمثلة في وضعك في الثقة لإعطاء الحد الأقصى في الحقل معروفة جيدًا. "لذلك كل شيء موجود حتى يتمكن إسماعيل بن ناصر من تقديم أفضل ما لديه. ويمكننا أن نقول ذلك في الوقت الحالي ، إنه يفعل ذلك جيدًا!


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع