تامي إبراهيم (تشيلسي) يتحدث عن وصول إدينسون كافاني

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار [LastPost]

تامي إبراهيم (تشيلسي) يتحدث عن وصول إدينسون كافاني

تامي إبراهيم (تشيلسي) يتحدث عن وصول إدينسون كافاني

تامي إبراهيم (تشيلسي) يتحدث عن وصول إدينسون كافاني

بعد تعادل تشيلسي أمام ليستر ، قال تامي إبراهيم إنه كان يرغب في مشاهدة أرض كافاني في تشيلسي في يناير.
أفضل هداف لتشيلسي هذا الموسم ، تامي إبراهيم ، الذي يعتبر جيرود "كأنه أخ" ، كان يرغب في رؤية إدينسون كافاني يهبط مع بلوز خلال فترة الانتقالات الشتوية: "اللاعبون الذين كنا نتحدث عنهم ، مثل كافاني وغيرهم من المهاجمين من مستوى عال ، وقد شاركت لسنوات عديدة. أنا متأكد من أنني سأسجل بضع نقاط أخرى. أحب الضغط وألعب تحت الضغط. لا أستطيع الشكوى ، لقد كان موسمًا رائعًا حتى الآن. أود المتابعة. أود أن أستمر في دوري الأبطال. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال هناك مباريات مهمة كبيرة قادمة لنا. "يجب أن أكون مستعدًا وأغتنم فرصي" ، قال أبراهام في تصريحات نقلتها Goal UK ، والتي غطت أوليفييه جيرود مع الثناء على كفاءته المهنية وموقفه من الشباب:
"إنه مثل الأخ الأكبر بالنسبة لي. كان موقفه تجاهي ممتاز. في التدريب ، نقوم دائمًا بتمارين أمام الهدف ولدينا أيضًا منافسة بعد التدريب. من الجميل أن أحصل على هذا لأنني نشأت وأنا أشاهده لأنه مهاجم رائع. شجع العديد من اللاعبين الشباب. تحدث هذه الأشياء في كرة القدم ، وأحيانًا تكون في القمة وفي بعض الأحيان لا تكون كذلك. الأمر يتعلق بالبقاء محترفًا والتركيز قدر الإمكان على الاستمرار في المحاولة ". للتذكير ، كان هناك حديث عن وصول كافاني مع البلوز ، ولكن الأخير بقي في نهاية المطاف في باريس.
ونفس السياق من المحتمل أن يتم إعارة ماونت وتوموري لولا حظر تشيلسي - لامبارد
يعترف فرانك لامبارد بأن ماسون ماونت وفيكايو توموري كان من المحتمل أن يتم انتقالهما على سبيل الإعارة من تشيلسي لو لم يزعج بلوز من الحظر المفروض على الانتقالات ، وربما يحركهما في نفس اتجاه محمد صلاح وكيفن دي بروين.
تم صنع الكثير من اللاعبين الذين سُمح لهم بالنزول من الشباك في ملعب ستامفورد بريدج.
خلال حقبة من الإنفاق الكبير ، لم ير الشباب الذين يحملون حقائب كبيرة دائمًا أبوابًا كبيرة يتم إلقاؤها في غرب لندن.
تغير هذا الوضع في صيف عام 2019 ، حيث منع الفيفا تشيلسي من تعزيز صفوفه من خلال نافذتي نقل.
تم رفع العقوبات في نهاية المطاف ، ولكن بحلول ذلك الوقت أعادت Blues بالفعل أسطورة النادي ، لامبارد ، إلى بيئة مألوفة وأظهرت إيمانًا كبيرًا بالمواهب المحلية - مثل Mount و Tomori ورائد البطولة Tammy Abraham.
"هل ذهب ميسون على سبيل الإعارة مرة أخرى هذا العام؟ ربما. المحتمل. بالتأكيد سوف Tomori. أخبرت لامبارد صحيفة ديلي ميل عن تغيير النهج في تشيلسي ، قررت أن أبقى توموري لأنني عملت معه في ديربي وأحببت موقفه.
"لست مضطرًا للعب مع تامي - عليه أن يوضح لي لماذا ، من بين مهاجمينا الثلاثة ، يستحق ذلك.
"فرض الحظر يدي قليلاً لكنني كنت أعلم أن الجماهير أرادت رؤية اللاعبين الشباب. كنت أعرف كم وضعت الأكاديمية لهؤلاء اللاعبين.
"أنا لا أتحدث حتى عن محمد صلاح أو كيفن دي بروين - أنت تذكرهم وستحصل على عنوان رئيسي مطلق. ولكن كان هناك لاعبون أكاديميون آخرون على مدار السنوات العشر الماضية والذين ربما جاءوا أسرع.

"العرق والدموع والساعات التي تدخل في تلك التوقعات. قام نيل باث وجيم فريزر ، الذي أدار الأكاديمية منذ سنوات ، بوضع الكثير في ذلك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع