حوار كاملا مع اللاعب رضا حلايمية مع الصحفي مومن ايت قاسي علي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار [LastPost]

حوار كاملا مع اللاعب رضا حلايمية مع الصحفي مومن ايت قاسي علي

حوار كاملا مع اللاعب رضا حلايمية مع الصحفي مومن ايت قاسي علي

 

حوار كاملا مع اللاعب رضا حلايمية مع الصحفي مومن ايت قاسي علي


قبل كل شيء هنيئا لك تجديد عقدك مع بيرشوت؟

حلايمية "مسؤولو بيرشوت هم من قرروا  رفع  بند تجديد عقدي لموسمين" تأسفت كثيرا على غيابي عن أخر تربص للخضر وساعمل جاهدا للعودة في التربص القادم"

شكرا جزيلا لكم، لكن حتى أوضح الأمور جيدا بخصوص ما قيل في هذا الموضوع، لست أنا من قرر تجيد عقده ولكن النادي هو الذي رفع بند ناقشته معه عند إمضائي على أول عقد مع النادي يسمح له بتجديد عقدي لسنتين إضافيتين خاصة وأن عقدي الأول كان سينتهي في شهر جوان المقبل.

يعني أنك وقعت على عقد لمدة سنتين إضافة لسنتين إضافيتين كبند في عقدك؟

نعم هذا بالضبط ما حدث ووكيل أعمالي هو من اهتم بأمر انتقالي وتفاوض مع مسؤولي النادي على هذا البند الموجود في عقدي. بصراحة لم أكن أعلم الشيء الكثير عن هذا الأمر، لكن الآن سأواصل الموسم وسنرى ما الذي سيحدث في الصيف إن شاء الله.

الناخب جمال بلماضي لم يقم باستدعائك في التربص الأخير، لكن نود أن نعرف رأيك في أداء زملائك أمام زامبيا ثم بوتسوانا؟

لقد شاهدت مثل الجميع لقاء زامبيا وكنت غضب جدا على الأداء التحكيمي  يومها. ما شاهدناه أمر غير مقوبل تماما. هي فضيحة لكن رغم كل ذلك فإن المنتخب شرف قيمته كبطل لإفريقيا لأنه رغم تحايل الحكم فإنه نجح في الحفاظ على سلسلة نتائج مبارياته دون هزيمة. بالنسبة للقاء بوتسوانا فإننا سيطرنا على المنافس سيطرة مطلقة مثلما تؤكد ذلك نتيجة المباراة.

 ماذا يعني لك أنك تشاهد لقاءات المنتخب الوطني فوق أريكتك من المنزل؟

هو شعور صعب أن يعيشه أي لاعب مثلي خاصة في لقاء زامبيا، حيث أن مباريات مماثلة هي مباريات رجال وأحبها كثيرا خاصة وأن مشاكل كثيرة تعترضك. أنا متأسف كثيرا على غيابي عن أجواء عائلتي والتي اشتقت لها كثيرا. تعرفون جيدا أن التواجد في مجموعة نقية مثلما هو الحال في المنتخب الوطني يجعلك محظوظ جدا. أتمنى الآن العودة سريعا للمنتخب إن شاء الله.

الناخب بلماضي تحدث عنك وقال عنك أنه كان يمكنك التواجد فوق الميدان وهو أمر كان يعني أنه كان بمقدورك التواجد في هذا التربص فما هو تعليقك؟

دائما شرف أن تتلقى كلام جميل من مدرب كبير مثل الناخب بلماضي الذي يبقى مثالا بالنسبة لنا كي نعمل كثيرا في أنديتنا. معه الأفضل فقط من يستدعون، وبالنسبة لي للأسف فإنني تلقيت إصابة في وقت سيئ وهو ما حرمني من اللعب بعدها بانتظام والتطلع للتواجد في التربص الأخير.

 كيف هي حالتك الصحية حاليا

أنا أعالج دائما في إصابتي وأحاول أن أعود للميادين في أسرع وقت للعب والقيام بنهاية موسم جيدة مع النادي الذي ينافس على إنهاء الدوري في مركز يسمح له الموسم المقبل من لعب منافسة أوروبية.

 ما هو هدفك في النصف الثاني من الموسم الحالي

قبل كل شيء العودة بقوة مع بيرشوت ومحاولة مساعدة النادي على الظفر بمركز  مؤهل لمنافسة أوروبية إن شاء الله، بعدها أكيد رغبتي في أن أكون في أفضل مستواي شهر جوان المقبل كي أعود للمنتخب قبل بداية تصفيات كأس العالم 2022.

حاوره :مومن ايت قاسي علي


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع